الخميس، 21 نوفمبر 2013

"استقلال القضاء" تحمل نائب عام الانقلاب وشيخ الأزهر ورئيس الجامعة مذبحة المدينة الجامعية

مرسي ايجي

حملت جبهة استقلال القضاء لرفض الانقلاب ، المستشار هشام بركات النائب العام المعين من سلطات الانقلاب مسئولية ما حدث من اعتداء علي المدينة الجامعية بالازهر، مؤكدة أن النيابة العامة امتنعت عن تحقيق مخالفة القانون من قبل الداخلية واقتحام المدينة الجامعية وقتل واعتقال الطلاب دون سند قانوني.

وأكدت -في بيان نشر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- أنه بذلك تصبح النيابة العامة وعلي رأسها النائب العام غير الشرعي المسئول الاول والمتهم الرئيس بالتقصير في منع قتل الطلاب كونه لم يصدر أي قرار بوقف ما يحدث داخل المدينة الجامعية بالازهر.

وطالبت بندب قاض تحقيق نزيه غير متصل بسلطات الانقلاب ، للتحقيق مع شيخ الازهر ورئيس جامعة الازهر وامن الجامعه ، لتقصيرهم في منع سقوط الجريمة وتجاهلهم للمجزرة التي حدثت في داخل عقر الجامعة.

وأشار عمرو علي الدين المحامي ومنسق الجبهة الي أن ماحدث من مجزرتي قتل الجنود وإقتحام جامعة الأزهر بعد منع مسيراتها المتوجهة لمشيخة الازهر ظهر اليوم يؤكد علي أن الانقلابيين ارادوا التعتيم علي ما يحدث داخل لجنة الخمسين من تحصين للسيسي لمدة فترتين رئاسيتن والنزاع بين أطراف السلطة القضائية ورفض هيئة قضايا الدولة والنيابة الادارية مواد الدستور التي أقرتها لجنة العسكر ورفضها بقرار موحد اليوم الاشراف علي الاستفتاء والاضراب عن العمل في حالة عدم استجابة اللجنة لمطالبهم.

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صلي غلي النبي

مرسي تيوب

مرسي تيوب